icon

JuiceDefender

3.9.4 من أجل
Android

4.0

1

وفر طاقة بطارية هاتفك الخلوي

75.3k

تقييم هذا التطبيق

+3

JuiceDefender هي أداة لتطوير أداء جهازك الأندرويد من خلال إطالة أمد حياة بطاريته بمجموعة 'الحيل' و الحلول التي تمكنك من إبقاء هاتفك مشغلا طوال اليوم دون حاجة للبحث عن معبئ البطارية.

أولا، يأتيك التطبيق بخمس صيغ مختلفة بحيث تناسب مختلف الحالات. وهذه الصيغ تتدرج من العادية جدا ( للإستعمال اليومي العادي) إلى الصيغة القابلة للتخصيص كليا ( بحيث يمكنك تشغيل أو إيقاف كل الخيارات التي تريد).

تتضمن الخيارات التي يوفرها لك هذ التطبيق تخصيصا كاملا لكل من التطبيقات المثبتة على هاتفك على حدة، بحيث يمكنك ان تختار إما أن تقفلها، أو منع ولوجها إلى الإنترنت أو السماح به فقط عند فتح تطبيق ما. بنفس الطريقة، سيكون بإمكانك أن تغير مختلف إعدادات هاتفك مثل الربط بالإنترنت النقال أو شبكة WiFi،أو GPS أو غيرها.

كما يمكنك ايضا أن تبقي هاتفك مرتبطا دائما بالإنترنت حتى عندما تحاول توفير طاقة البطارية، حيث سيمكنك JuiceDefender من برمجة فترات ربط قصيرة بالإنترنت والتي ستقوم بتحيين كل التطبيقات والمعطيات التي تسمح لها بها.

يحتوي JuiceDefender، إضافة إلى كل ما ذكر، على زوج من التطبيقات المصغرة التي ستظهر على شاشتك الرئيسية والتي ستمكنك من تدبير الخيارات الواسعة التي يوفرها التطبيق، دون حاجة لفتح التطبيق المقصود مباشرة. بهذه الطريقة سيكون بإمكانك تتبع أداء بطاريتك في كل وقت.

JuiceDefender هي واحدة من أفضل الأدوات المتوفرة حاليا على Google Play للتحكم و تدبير بطاريتك. خصوصا لأنها تتضمن العديد من الاختيارات، وتعمل بشكل جيد، من خلال واجهة بسيطة جدا.
X